الثلاثاء، 10 يونيو 2014

الافتتاح الرّسمي للصّالون الولائي للمهن ببرج بوعريريج

top

الافتتاح الرّسمي للصّالون الولائي للمهن ببرج بوعريريج
لحظة وصوال والي الولاية لتدشين الصّالون
تمّ اليوم بحديقة التسلية النور و النّسيم ببرج بوعريريج الافتتاح الرّسمي للصّالون الولائي للمهن من طرف السيّد عز الدين مشري والي ولاية برج بوعريريج، و بحضور السيّدة إنتيتان المديرة الولائية للتكوين و التعليم المهنيين. و بهذه المناسبة عبّر السيّد الوالي عن إعجابه الكبير بالتطوّر الذّي بلغته المؤسّسة التكوينية على مستوى الولاية، لا سيما التفاعل الموجود بين القطاع العام و الخاص، كما ثمّن تكييف عروض التّكوين بهدف الرّد على الطّلب الاقتصادي(سوق الشّغل) على الأقل على المستوى المحلّي؛ و هو ما سيسمح بدفع عجلة التنمية المحليّة و تحقيق النّمو الاقتصادي المأمول.


جانب من الصالون الولائي للمهن
كما صرّحت السيّدة إنتيتان المديرة الولائية للتكوين و التعليم المهنيين لإحدى القنوات التلفزيونية الخاصة عن أهميّة هذا الصّالون بالنّسبة للجمهور الواسع و لا سيما الشّباب بالنّظر لما يقدّمه من فرص للإعلام و التوجيه حول ما تقدّمه المؤسّسة التكوينية ببرج بوعريريج من عروض تكوينية لتأهيل اليد العاملة بما يسمح للقوى العاملة من دخول سوق الشّغل بأكثر ثقة و فعالية.
يذكر أنّ الصّالون الولائي للمهن ستبقى أبوابه مفتوحة أمام الجمهور الواسع بدء من اليوم 10 جوان 2014 و إلى غاية يوم 13 من نفس الشّهر.
تغطية: أحمد بلقمري









التعبيراتالتعبيرات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.